المغربي حمد الله يهزم النصر السعودي قضائيا

أعلن الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة الحالي والنصر السابق، ربح نزاعه القضائي ضد النصر، في قضية فسخ العقد من طرف واحد.

ونشر حمد الله تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة “X”، يخبر باستلامه كامل حقوقه المالية المتأخرة يوم أمس الخميس 7 مارس، بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقده لم يكن صحيحا وبدون سبب مشروع، كما أكد القضاء سلامة موقف حمد الله، وبالتالي توصل بمبلغ يقدر بحوالي3 ملايين و300 ألف يورو.

وجاء في التغريدة : “إشارة إلى ما تم تداوله في السنوات الماضية إعلاميا من شائعات ومعلومات مغلوطة بحقي، ثبت عدم صحتها أمام الجهات الرسمية، وعطفا على ما تم اتخاذه في مواجهتي من إقامة دعاوى من النادي السابق لم تقتصر على اللجان القضائية الرياضية؛ بل تجاوز ذلك إلى ادعاءات وتهم لا أساس لها من الصحة أمام المحاكم في المملكة العربية السعودية، التي كانت كما هي معهود عنها منارة للعدل والوقوف مع صاحب الحق في رد تلك الاتهامات الباطلة”.

وأضاف : “وكوني التزمت خلال الفترة الماضية بعدم التصريح بأي أمر يتعلق بأي من الدعاوى والشائعات التي تثار تجاهي كذبا وبهتانا، وأن قرارات بعض الأشخاص العاملين بالنادي السابق هي من أوصلت هذه العلاقة لما وصلت اليه بالرغم من كامل احترامي وتقديري للفترة التي قضيتها في ذلك النادي”

وكان النصر قد أعلن شهر نونبر من سنة 2021، فسخ عقد حمد الله، بعد دخوله في صراع مع الجهازين الفني والإداري للنادي الاصفر، و رفع بعدها دعوى ضد المغربي مطالبا إياه بدفع قيمة الشرط الجزائي بسبب عدم الالتزام ببنود العقد، وهو السبب وراء فسخ العقد.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 20:00

ريال مدريد يكافئ لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش

17 يوليو 2024 - 17:00

دياز: لقب الـ“كان” والكرة الذهبية الإفريقية من أبرز أهدافي وحكيمي ساعدني كثيرا

17 يوليو 2024 - 15:00

انقطاع الاتصال بين عطية الله وفريقه الروسي والأهلي يدخل على الخط

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

16 يوليو 2024 - 19:00

السومة يحفز حمد الله للاستمرار في الدوري السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.