“الكورفا سود”: السيناريو محبوك للإيقاع بجمهور الرجاء

أعلنت مجموعة “الكورفا سود” الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي، مقاطعة مباراة فريقها و مضيفه شباب المحمدية، المبرمجة اليوم الأحد 7 ابريل برسم ثمن نهائي كأس العرش.
و أصدرت المجموعة بلاغا، أمس، تتحدث من خلاله عن تفاصيل الاجتماع التقني، والذي خلص إلى تخصيص المدرجين الجنوبي والشمالي لجمهور الرجاء، ما دفع بالمجموعة إلى المبادرة باقتناء كل الاوراق التي تم الاتفاق عليها، و بدء الاستعدادات لتنظيم عملية الدخول.
ورغم تحفظ البعض على ثمن التذاكر، فإنه سرعان ما تم تجاوز الامر، خدمة للفريق، غير أن المفاجأة تجلت حسب البلاغ، في طرح تذاكر إضافية للبيع في الشبابيك، اغلبها تم شراؤه من أصحاب السوق السوداء لاستغلال شغف الجمهور الرجاوي بمتابعة فريقه، خاصة في ظل أزمة الملاعب والتي تتحمل مسؤوليتها اللجان الساهرة على تنظيم الدوري والكأس، يضيف البلاغ.
و تساءلت المجموعة :
“كيف يعقل للسلطات المحلية ورجال الأمن العنصر الرئيسي في تنظيم المقابلة والذين كانوا يصدرون قرارات المنع على وجه السرعة، هم اليوم يشاهدون وينتظرون وقوع الكارثة ، في هذه الحالة نحن ننظر لما سيقع نحن لا نعلم الغيب أكيد، لكن مع كل التجارب التي مررنا بها أصبحنا ندرك ما نحن مقبلين عليه”.
واعتبر بلاغ “الكورفا سود” هذه الوقائع بمثابة سيناريو محبوك، يعلمون من وراءه بالدرجة الأولى، و الهدف منه الايقاع بجماهير ناديهم.
و ختم البلاغ:
“للأسباب المفصلة أعلاه، تعلن الكورفا سود عن مقاطعتها للمباراة المقبلة، وكلنا ثقة في لاعبينا لانتزاع بطاقة التأهل والسير قدما نحو تحقيق اللقب التاسع”.

وجاء بلاغ “الكورفاسود” ليزكي ما جاء في بلاغ النادي، الذي لمح إلى وجود مؤامرة تحاك ضد جماهير الفريق الأخضر، والدعوة إلى مقاطعة اللقاء.

 

مواضيع ذات صلة

14 يوليو 2024 - 16:00

الطفل البطل يوسف التازي يتأهب لصعود أعلى قمة أوروبية 

14 يوليو 2024 - 13:00

نبيل معلول مدربا جديدا لفريق اتحاد الجزائر

14 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يعلن عن تعاقده مع 7 لاعبين

13 يوليو 2024 - 23:15

غاريدو وفريقه الإيراني يغريان العملود ولاعبين وداديبن

13 يوليو 2024 - 20:30

الحكم على باتريس إيفرا بالسجن مع وقف التنفيذ

13 يوليو 2024 - 18:02

موكوينا يطلب توفير كاميرات درون وأخرى حرارية ويمنع التدخل في التعاقدات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.