العصبة الاحترافية تمنع شباب المحمدية من تقديم اعتذار عام

سارعت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تسليم فريق شباب المحمدية رخص لاعبيه الذين جدد الفريق عقودهم، رغم عدم توصلهم بمستحقاتهم المنصوص عليها في الأحكام الصادرة لفائدتهم.

واضطرت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى الإسراع بالإفراج على رخص اللاعبين، بعد أن توصلت برسالة من فريق المحمدية يخبرها بأنه سيقدم اعتذارا في مواجهة فريق نهضة الزمامرة، بسبب تأخر حصوله على رخص لاعبيه الجدد، بعد أن توصل معهم إلى اتفاق لصرف مستحقاتهم عبر دفوعات.

وطلب شباب المحمدية من مسؤولي العصبة الاحترافية أداء مستحقات اللاعبين من منحة 200 مليون سنتيم الخاصة بالفريق، والعالقة منذ الموسم الماضي، إضافة إلى 200 مليون في الموسم الحالي، وتمثل الجزء الأول من منحة الدعم السنوي.

ورفض اللاعبون المشاركة في المباراة أمام نهضة الزمامرة، بسبب عدم صرف الجزء الأول من مستحقاتهم المنصوص عليها في الأحكام الصادرة عن لجنة النزاعات، فضلا عن عدم توصلهم برخص لعبهم.

واضطر أعضاء المكتب المسير إلى إقناع اللاعبين بعد حصولهم على رخص اللعب بالمشاركة في المباراة، في انتظار عقد اجتماع مع العصبة الاحترافية لكرة القدم لصرف مستحقاتهم المالية.

ويهدد ممثل مدينة الزهور بتقديم اعتذار عام عن اللعب في الدوري الاحترافي، في حال لم تتدخل العصبة لحل أزمة الفريق، ومنح صلاحية تسيير الشركة الرياضية لأسامة الناصيري، رئيس الجمعية الرياضية، خاصة أن السجل التجاري للشركة الرياضية للفريق لا يزال يحمل اسم آيت منا، رغم تقديمه لاستقالته.

 

مواضيع ذات صلة

30 سبتمبر 2024 - 23:59

شباب المحمدية يهدد الوداد باللجوء إلى لجنة النزاعات

30 سبتمبر 2024 - 19:00

جريندو يقترح نفسه لخلافة سفيكو مدربا للرجاء

30 سبتمبر 2024 - 15:00

3 نزاعات جديدة تنتظر حلا من المكتب المديري للرجاء

30 سبتمبر 2024 - 14:00

بن ونيس: لن أخون ثقة جماهير الرجاء والمسؤولين

30 سبتمبر 2024 - 13:00

رئيس الرجاء: المكتب اجتهد كثيرا والجماهير تستحق التضحية

29 سبتمبر 2024 - 22:42

“البطولة برو 1”.. الرجاء يحقق أول فوز له و6 فرق في الصدارة بـ7 نقاط

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.