العصبة الاحترافية تخبر الرجاء بحسم “قضية هيرفي” في هذا التاريخ

أخبرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مسؤولي الرجاء الرياضي أن لجنتها القانونية حددت بعد غد الاثنين، على الساعة الخامسة مساء، موعدا للنظر في قضية تأهيل هيرفي غاي مع الفريق الأخضر.

وسارعت اللجنة القانونية للعصبة الاحترافية إلى الرد على المراسلة الأخيرة لفريق الرجاء الرياضي، بعد أن هدد الأخير باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم رفقة محامية اللاعب، التي أكدت بدورها في تصريحات إعلامية أنها راسلت الجامعة والعصبة في أكثر من مناسبة دون أن تتلقى أي رد.

وقدم الرجاء ملفا متكاملا للاعب، يؤكد فسخ عقده مع الفتح الرباطي بطريقة قانونية، ووضع طلب تأهيله في الآجال القانونية خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، ويطالب بضرورة تأهيله.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد رفضت تسجيل هيرفي في نظام الانتقالات، بسبب رفض الفتح الرياضي إسقاطه من لائحته، إذ أصر الفريق الرباطي على أن هيرفي لا زال عقده ساري المفعول، ولا يمكن التنازل عليه لفريق الرجاء الرياضي.

وينتظر أن يتعرف جمهور ومسؤولو الرجاء على القرار النهائي للعصبة الاحترافية الاثنين، علما أن اللاعب لم يخض أية مباراة منذ الموسم الرياضي الماضي، بعد أن أسقطه جمال سلامي من لائحته، وطالبه بالبحث عن فريق يلعب له في الموسم الحالي.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

16 يوليو 2024 - 20:00

الرجاء يحدد موعد مباراته الإعدادية أمام بيتيس

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.