العجز عن الفوز خارج الميدان وكثرة التعادلات تغضب مسؤولي الرجاء

الرجاء

قرر المكتب المدير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم عقد اجتماع مع مدرب الفريق، الألماني جوزيف زينباور، لمناقشة حصيلة الفريق، بعد التعادل الأخير أمام فريق المغرب التطواني، الذي منح فرصة كبيرة للجيش الملكي، للانفراد بالصدارة، مع مباراة ناقصة امام نهضة بركان.

وعبر مسؤولو الرجاء عن غضبهم بعد التعادل، الذي حققه الفريق في مواجهة المغرب التطواني، بعدما كان الفريق الأخضر متقدما بهدف لصفر، إذ حملوا المسؤولية للمدرب الألماني، بسبب التغييرات التي أجراها وساهمت في تراجع التنشيط الهجومي للفريق.

وأوضح مصدر مسؤول من داخل النادي، أن أعضاء المكتب المسير يرغبون في استفسار زينباور عن اختياراته، وسبب فشل الفريق في تحقيق انتصارات خارج الميدان، إلى جانب كثرة التعادلات، إذ حقق الرجاء 9 تعادلات، ولم يحقق الانتصار خارج الميدان سوى في مواجهة واحدة أمام يوسفية برشيد مع بداية الموسم.

وضيع الرجاء بتعادله أمام المغرب التطواني فرصة البقاء في صدارة ترتيب الدوري الاحترافي، علما أن الجيش الملكي لديه فرصة لتوسيع الفارق إلى 4 نقاط، ما سيزيد من تعقيد مهمة الرجاء في استعادة الصدارة.

وتنتظر الرجاء مباراتين قويتين أمام كل من أولمبيك آسفي والفتح الرباطي، ما دفع المكتب المسير إلى التفكير في عقد اجتماع مع مدرب الفريق لحثه على بذل مجهود أكبر لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

17 يوليو 2024 - 11:00

رضا حكم.. من يكون المدرب الجديد للكوكب المراكشي؟

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.