الضغط ينهي ارتباط الوداد بالليبي الهوني قبل “الميركاتو”

توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى اتفاق مع حميدو الهوني، لاعب الفريق الأحمر، من أجل فسخ عقده بالتراضي، بعد ان عبر عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق لعجزه عن تحمل الضغط، في ظل سوء النتائج.

وطلب هوني من مسؤولي الوداد الرياضي السماح له بالرحيل عن الفريق، وهو ما وافقوا عليه على اعتبار انه لم يقدم أية إضافة للفريق الأحمر، رغم التجربة الكبيرة التي يتوفر عليها.

وعقد مسؤولو الوداد اجتماعا مع اللاعب للاتفاق حول فسخ العقد بالتراضي، إذ يعتبر أول لاعب يغادر القلعة الحمراء، قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتعاقد الوداد مع اللاعب الليبي في “الميركاتو” الصيفي الماضي، وشارك أساسيا في مباريات كثيرة رفقة الفريق الأحمر، غير أنه لم ينجح في تقديم مستوياته المعهودة، عندما كان لاعبا للترجي التونسي.

وقرر الوداد الرياضي التخلي عن عدد من اللاعبين، الذين لم ينجحوا في تقديم مستويات جيدة مع الفريق الأحمر، في نهاية الموسم الرياضي الحالي، من أجل فسح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

يذكر أن الهوني كان طالب بالتوصل بجميع مستحقاته المالية التي ينص عليها العقد، بعد أن اقتنع بأنه لم يعد من الأسماء التي يعتمد عليها ضمن التشكيلة الرسمية.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 16:00

المغرب التطواني يحدد ثاني غشت موعدا لانتخاب رئيس له

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.