الرجاء يوقع “بروتوكولات” لإنهاء أزمة نزاعاته مع اللاعبين

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي توقيع بروتوكولات مع لاعبين سابقين غادروا القلعة الخضراء قبل موسمين، دون الحصول على مستحقاتهم المالية.

وسيضطر المكتب المسير إلى الاتصال باللاعبين الذين يتوفرون على أحكام نهائية، لإقناعهم بالموافقة على توقيع بروتوكولات لتحديد تواريخ الحصول على مستحقاتهم المالية، من أجل تقديم تنازلات عن شكاياتهم، للمساهمة في رفع عقوبة المنع من التعاقدات الصيفية.

وسيكون لزاما على الرجاء التخلص من نزاعاته الصادرة بشأنها أحكام نهائية قبل مارس الماضي، لضمان المشاركة في دوري عصبة الأبطال الإفريقية، إذ يمنع الاتحاد الإفريقي الأندية التي تتوفر على أحكام نزاعات من المشاركة في النسخة المقبلة للمنافسات الإفريقية، إلى حين الالتزام بأداء الأحكام.

ويعاني الرجاء من كثرة ملفات نزاعاته المعروضة على العصبة الاحترافية لكرة القدم، سواء بلجنتي النزاعات أو الاستئناف، أو بغرفة فض النزاعات، وهي آخر مراحل التقاضي.

وصدرت ضد الرجاء 6 أحكام نهائية، سيكون مجبرا على إيجاد حلول لها، لتقديم ملف خالي من النزاعات للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيحاول المكتب المسير للرجاء استغلال علاقاته مع اللاعبين السابقين لمحاولة إقناعهم بالموافقة على توقيع بروتوكولات، للحصول على مستحقاتهم، وهو الحل نفسه الذي لجأ إليه الفريق الأخضر في نزاعيه مع اللاعبين محمود بنحليب ويوسف غرب.

 

مواضيع ذات صلة

13 يوليو 2024 - 23:15

غاريدو وفريقه الإيراني يغريان العملود ولاعبين وداديبن

13 يوليو 2024 - 18:02

موكوينا يطلب توفير كاميرات درون وأخرى حرارية ويمنع التدخل في التعاقدات

13 يوليو 2024 - 17:01

فريق الجيش الملكي يختار مدربا بولنديا خلفا للتونسي نابي

13 يوليو 2024 - 16:30

موكوينا يطلب معسكرا خارج المغرب استعدادا للموسم الجديد

13 يوليو 2024 - 14:36

الوداد ينهي نزاعه مع حارس مرماه مطيع

13 يوليو 2024 - 14:00

البحراوي ل”جورنال سبور”: رفضت عروضا كثيرة من أجل الأولمبيك

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.