الرجاء يشكو الهبطي للجنة الأخلاقيات قبل “جره للقضاء”

قرر نادي الرجاء الرياضي سلك جميع المساطر القانونية، ضد لاعبه السابق زكرياء الهبطي، بسبب تصريحاته المسيئة للنادي، وفق ما جاء في بلاغه الذي نشره على صفحته الرسمية.
و عبرت إدارة الرجاء عن اندهاشها و استغرابها من خرجة اللاعب الاعلامية، التي اتهم من خلالها رئيس الفريق محمد بودريقة، بتهديده و إجباره على التنازل على مستحقاته مقابل فسخ العقد بين الطرفين.
و أشار البلاغ إلى أن تصريحات اللاعب كانت فقط بهدف شد الانتباه، و صنع “البوليميك”، بعدما عجز عن تحقيق ذلك بالتألق الرياضي و التقني.
و شدد بلاغ الرجاء على أن المكتب المديري لن يتوانى ولن يتردد في الدفاع عن إسم النادي، وذلك بسلك جميع المساطر القانونية الممكنة، من أجل رد الاعتبار للفريق وصون حقوقه.
و ذكر البلاغ بمسار اللاعب و علاقته مع المكاتب المتعاقبة على تسيير الرجاء، حيث وجهت له غير ما مرة الدعوة للمثول أمام اللجنة التأديبية للنادي، بسبب خروجه وخرقه المتكرر للقوانين الداخلية، وصدور سلوكات مشينة وغير احترافية عنه.
و جاء في البلاغ : “كما نشير أيضا إلى أن الفريق قدّم له في بداية الموسم عدة عروض بالمقارنة مع إمكانياته، منها مثلا عرض بالدوري المصري بقيمة 300 ألف دولار، وٱخر بالدوري البلجيكي بالقسم الثاني بقيمة 50 ألف أورو، وأيضا عرض بالدوري المغربي من طرف فريق الجيش الملكي بقيمة 100 مليون سنتيم، وتم رفضها كلها من طرفه، بشكل غريب وينم عن عدم رغبته في استفادة النادي. ومع مداومة التطاول والتمرد تقرر بعدها تسليمه لأوراقه مقابل تنازله الطوعي والإرادي عن جزء من مستحقاته.
و ختم النادي الأخضر بلاغه بالتذكير كون ما أسماه بالتجاوز والجرأة في التطاول على إسم نادي كبير من قيمة الرجاء الرياضي، لن يمر مرور الكرام، مع التأكيد على أنه إتخد أول خطوة في مسار الرد، بوضع شكاية لدى لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و بعدها سلك مساطر أخرى قانونية، جبرا لأي ضرر سيترتب عن هذا التطاول المجاني عبر وسائل الإعلام.

 

مواضيع ذات صلة

16 يوليو 2024 - 20:00

الرجاء يحدد موعد مباراته الإعدادية أمام بيتيس

16 يوليو 2024 - 18:00

340 مليون سنتيم لتعاقد الرجاء مع لاعب جديد

16 يوليو 2024 - 17:00

الوداد يقدم عرضا للترجي لضم لاعبه أسامة بوقرة

16 يوليو 2024 - 14:00

رئيس الكوكب يكشف عن المدرب الجديد ويعد بإجراء تغييرات في المكتب المسير

16 يوليو 2024 - 11:46

خطأ من رئاسة المكتب المديري لنادي الوداد يثير ضجة

15 يوليو 2024 - 21:30

شيبا ينتظر موافقة الجامعة للتعاقد مع الفتح الرباطي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.