الرجاء يؤجل مجالسة الألماني زينباور لتجديد عقده

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تأجيل عقد اجتماع مع مدربه جوزيف زينباور، للحسم في مستقبله مع الفريق الأخضر، ومحاولة إقناعه بتمديد عقده لموسم إضافي، بعدما نجح في قيادة النسور الخضر للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وينافس على لقب الدوري الاحترافي.
ونفى مصدر رجاوي مسؤول، كل الأخبار التي تناقلتها بعض الصفحات الرجاوية، حول اجتماع جمع أعضاء من المكتب المسير بالمدرب الرجاوي.
وأوضح المصدر المسؤول، أن أعضاء المكتب المسير يرفضون مجالسة زينباور في الوقت الراهن، لعدم تشتيت تركيزه في ظرفية يحتاج فيها الطاقم التقني إلى الهدوء ومواصلة العمل لتحقيق نتائج أفضل في مباريات كأس العرش، والدوري الاحترافي.
كما أكد المصدر الرجاوي، أن المكتب المسير ينتظر عودة محمد بودريقة، حسب ما أكده لأعضاء المكتب المسير، من أجل مجالسة زينباور.
ويشك مسؤولو الرجاء في دخول المدرب الألماني في مفاوضات مع أحد الأندية الخليجية، خاصة بعدما طلب منهم الحجز له للسفر إلى الإمارات، بدلا من ألمانيا، في العطلة الأخيرة التي منحها للاعبيه.
وسيجد الرجاء صعوبة في الحفاظ على مدربه في الموسم المقبل، في حال تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية الخليجية، خاصة بعدما ارتفعت أسهمه في الدوري الاحترافي.

 

مواضيع ذات صلة

24 يوليو 2024 - 18:30

راموفيتش خارج الرجاء وبيسورو أبرز المرشحين

24 يوليو 2024 - 15:16

الوداد يحسم صفقتي لاعبين من صن داونز الجنوب إفريقي

24 يوليو 2024 - 11:05

جوزيف زينباور يشكر المملكة المغربية وجمهور الرجاء

23 يوليو 2024 - 23:30

مقترح جديد من الرجاء لتجديد عقد المكعازي

23 يوليو 2024 - 23:24

آيت منا: سنمثل الوداديين والرجاويين في كأس العالم للأندية

23 يوليو 2024 - 23:00

الوداد يتفق مع المحمدي للدفاع عن مرمى الفريق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.