الدكيك: الأهم هو الفوز أمام طاجيكستان والقادم سيكون أفضل

أعرب مدرب المنتخب المغربي لـ”الفوتسال”، هشام الدكيك، عن ارتياحه للفوز على منتخب طاجيكستان، في أول مباراة لكتيبته في نهائيات كأس العالم المقامة في أوزبكستان، اعتبارا منه لأهميته وتزامنه مع أولى مباريات المنتخب الوطني في هذا المونديال.

وقال المدرب الدكيك، في تصريح تلفزي عقب نهاية مباراة اليوم: “توقعنا أن تكون مباراتنا أمام طاجيكستان بهذه الطريقة التي أجريت بها، وما تخللتها من صعوبة، خاصة في ظل حضور جماهيري مكثف لصالح الفريق الخصم الذي بدا كما لو أنه يلعب داخل ميدانه. وهذا تسبب في إرباك بعض لاعبينا الشباب”.

وتابع مدرب “أسود القاعة”: “نجحنا في خلق عدة فرص، وتفوقنا في حسم الفوز لصالحنا. وهذا هو الأهم. هذا السيناريو الذي شهدته المباراة توقعناه من ذي قبل، وعرفنا كيف ندبره على النحو الجيد. والمهم في كل هذا هو حصد النقاط الثلاث للمقابلة، ومبارياتنا القادمة سنكون فيها بأفضل حال ونحقق التأهل”.

وبخصوص المواجهة المقبلة ضد منتخب بنما، قال الدكيك: “بالتأكيد ستكون مختلفة عن مباراة اليوم. سيخوضها الخصم البنمي وكأنها لقاء نهائي بحكم أنهم انهزموا في أول مباراة لهم أمام البرتغال، لكننا سنستعد لها بما يكفي من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل”.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 17:53

رسميا.. المغرب في ثمن نهائي المونديال بعد هزمه بنما وخسارة طادجيكستان أمام البرتغال

19 سبتمبر 2024 - 16:23

هشام الدكيك: الانتصار هو المهم ونهدف إلى تصدر مجموعتنا في المونديال

19 سبتمبر 2024 - 15:32

مونديال “الفوتسال”.. المغرب يهزم بنما (6-3) ويقترب من التأهل لثمن النهاية

19 سبتمبر 2024 - 11:05

“مونديال الفوتسال”.. المغرب يواجه بنما برهانات الفوز والتأهل والإقناع

18 سبتمبر 2024 - 22:30

“أسود الفوتسال” يختتمون اليوم تحضيراتهم لمواجهة بنما في المونديال

18 سبتمبر 2024 - 19:46

هشام الدكيك: مباراتنا أمام بنما مصيرية وجاهزون لكل السيناريوهات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.