الجيش يرد على بلاغ الرجاء: نستنكر الاتهامات الزائفة

لم يتأخر فريق الجيش الملكي في الرد على البلاغ الذي أصدره مطارده في سبورة ترتيب البطولة، فريق الرجاء الرياضي، بخصوص تصريحات منسوبة إلى مدربه، التونسي، نصر الدين نابي، مشيرا إلى أن كل مكوناته تقف مع الأخير، واعتبر بلاغ الرجاء محاولة للتشويش.

وجاء في بلاغ فريق الجيش الملكي، ما يلي:

جوابا على بلاغ نادي الرجاء الرياضي:

أولا، نادي الجيش الملكي يترفع عن لعبة البلاغات والبلاغات المضادة.

ثانيا، في ظل الأحداث التي شهدتها الدورات الأخيرة للبطولة الاحترافية، فإننا نستنكر، وبشدة، الاتهامات الزائفة والافتراءات التي توجهها في الآونة الأخيرة بعض الجهات في محاولة يائسة وبائسة منها لزعزعة استقرار الفريق والتشويش على تركيزه، وذلك بإصدار بلاغات وبيانات فضفاضة، بين الفينة والأخرى، لا تبتغي من خلالها سوى دغدغة مشاعر جماهيرها، في سبيل إخفاء إخفاقاتها التسييرية المتتالية والمتواترة، ضاربة عرض الحائط قواعد اللعب النظيف والروح الرياضية التي تهدف إلى تهذيب النفس بعيدا عن حسابات الربح والخسارة.

ثالثا، إن نادي الجيش الملكي بكافة مكوناته لاعبين ومسيرين، يعرب عن تضامنه التام، والمطلق، ومساندته الكاملة واللامشروطة لمدرب النادي وفريقه التقني، في مواجهة كل ما من شأنه أن يعرقل المسيرة المتميزة التي بصمت عليها المجموعة، أو يمس بمصداقية نادي الجيش الملكي وتاريخه التليد، الموسوم بالالتزام بالقيم والأعراف الرياضية العالية التي تربطه بجميع فرق وأندية كرة القدم الوطنية أفرادا ومؤسسات.

رابعا، نادي الجيش الملكي يترفع عن لعبة البلاغات والبلاغات المضادة ويعبر عن ثقته في حكامة هياكل وأجهزة الجامعة الملكية لكرة القدم، وأنه لن يتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الجاري بها العمل لحماية حقوقه.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 14:00

“البطولة برو 1”.. الصدارة هاجس المواجهات الختامية للجولة الخامسة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.