الجزائري البلايلي مُهدَّد بالإيقاف مدى الحياة لهذا السبب

أحدث الدولي الجزائري يوسف البلايلي فوضى كبيرة، و تسبب في أعمال شغب و اشتباكات بين لاعبي فريقه مولودية الجزائر ووفاق سطيف، في منافسات الدوري الجزائري.

و تلقى البلايلي البطاقة الحمراء في هذه المواجهة، ما جعله يهاجم حكم اللقاء، و حول الملعب إلى حالة من الفوضى و الصراع بين اللاعبين و الحكم.

و مباشرة بعد هذه الأحداث المشينة، سارع الاتحاد الجزائري إلى نشر بلاغ على موقعه الرسمي، تأسف من خلاله على أعمال الشغب والعنف، التي تشهدتها الملاعب الجزائرية في الآونة الأخيرة، مطالبا بضرورة التحلي بالأخلاق والروح الرياضية، وتجنب السلوكات غير الأخلاقية التي لا تخدم الكرة الجزائرية.

و دعت “الفاف” الأسرة الرياضية في الجزائر إلى محاربة مثل هذه الأفعال الشنيعة، كما أشارت إلى أنها بصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة، وتأمين الملاعب للأنصار، ضمانا للأمن والفرجة على المدرجات.

و ينتظر الجميع العقوبات التي ستصدرها الاتحادية الجزائرية، حيث توقع الكثيرون نهاية المشوار الكروي للاعب البلايلي، الذي تعود على إثارة الفوضى، أينما حل و ارتحل، كما يرى البعض أن ما وقع في ملعب الثامن من ماي، قد يعرف تدخل الاتحاد الدولي “الفيفا” على الخط، و ربما قد يتم تسليط عقوبات على كرة القدم الجزائرية.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

17 يوليو 2024 - 00:00

إيقاف رئيس الاتحاد الاسباني بيدرو روشا لعامين

16 يوليو 2024 - 23:00

ميسي يغيب عن المباراتين المقبلتين لإنتر ميامي 

16 يوليو 2024 - 19:00

السومة يحفز حمد الله للاستمرار في الدوري السعودي

16 يوليو 2024 - 12:00

رأي.. لماذا لا تستفيد الدار البيضاء من تجربة الرباط؟

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.