“البطولة برو 1”.. الجولة 4 تتواصل اليوم بإجراء 3 مواجهات قوية

تتواصل منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، يومه السبت 28 شتنبر الجاري، بإجراء 3 مباربات غاية في القوة والندية، بعدما افتُتحت أمس الجمعة بمقابلة المغرب الفاسي وحسنية أكادير (1-0)، في انتظار اكتمالها غدا الأحد بخوض 4 نزالات متبقية.

وتُستهل مواجهات يومه السبت باستقبال فريق نهضة الزمامرة لنظيره شباب المحمدية في الرابعة عصرا، بملعب أحمد شكري، في مباراة يراهن فيها الفريق الدكالي (4 نقاط) على إحراز الفوز دون سواه، سيما أنه سيلعب على أرضه وأمام جماهيره، وفي ظل معاناة ضيفه شباب المحمدية، صاحب الرصيد الخالي من أي نقطة، وتعثره مع بداية البطولة، بدليل تعرضه لثلاث هزائم متوالية وبحصص ثقيلة جعلته يتذيل سبورة الترتيب.

وفي مباراة تبدو متكافئة، تبعا للأرقام المسجلة لدى طرفيها مع انطلاق الدوري الوطني الأول، يحتضن ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، في السادسة مساء، مواجهة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، اللذين يتساويان من حيث عدد النقاط (4 نقاط لكل منهما)، مع مباراة مؤجلة لفائدة الفريق الدكالي. وبقدر ما يطمح الفريق الأحمر إلى إعلان انطلاقته المتوخاة لدى جماهيره، خاصة في ظل ما يتوفر عليه من ترسانة بشرية، جراء تعدد تعاقداته، فإن الفريق الأخضر يرفض أن يكون لقمة سائغة، طمعا منه في العودة بنتيجة إيجابية.

وتضرب الساعة الثامنة من مساء يومه السبت موعدا مع مباراة شباب السوالم (4 نقاط) واتحاد تواركة (5 نقاط) على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، حيث سيسعى كلا الفريقين إلى الظفر بنقاط المقابلة، بغية دعم الرصيد التنقيطي، وهو ما قد يؤشر على مجريات لعب بنسق هجومي مفتوح، ويساهم في تعدد الفرص السانحة للتسجيل، ويجعل نتيجة النزال مفتوجة، بدورها، على كل الاحتمالات.

وفي ما يتعلق بالمقابلات الأربع المبرمجة غدا الأحد، سيكون المغرب التطواني في مواجهة النادي المكناسي بداية من الرابعة عصرا بملعب سانية الرمل، على أن تكون الساعة السادسة موعدا مع مباراتين، عندما يلتقي الفتح الرياضي واتحاد طنجة، ويصطدم الجيش الملكي بنظيره نهضة بركان بالملعب البلدي بالقنيطرة، فيما يتباري فريقا أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي في الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي.

 

مواضيع ذات صلة

27 سبتمبر 2024 - 21:00

لاعبون من الرجاء يرفضون المدرب المساعد

27 سبتمبر 2024 - 20:31

“البطولة برو 1”.. “الماص” يهزم الحسنية ويعتلي الصدارة مؤقتا

27 سبتمبر 2024 - 20:00

الرجاء ينهي أزمة لاعبيه الأجانب

27 سبتمبر 2024 - 19:00

مدربون أجانب يرفضون خلافة سفيكو بالرجاء بسبب الراتب

27 سبتمبر 2024 - 18:00

أولمبيك آسفي يحدد أثمنة تذاكر مباراة الرجاء في 3 فئات

27 سبتمبر 2024 - 12:00

“البطولة برو 1”.. “الماص” والحسنية يقصان اليوم شريط الجولة الرابعة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.