“البطولة برو 1”.. التعادل يحسم مباراتي تواركة والوداد و”المات” و”الماص”

أنهى فريقا اتحاد تواركة والوداد الرياضي مباراتهما بالتعادل (1-1)، في إطار الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

وكان الفريق التوركي سباقا إلى التسجيل عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب معاذ الضحاك في الدقيقة 16، قبل أن يعادل الفريق البيضاوي النتيجة بواسطة اللاعب وليد ناسي في الدقيقة 37 من الشوط الأول، فيما لم يأت الشوط الثاني بجديد على المستوى التهديفي.

وبهذا التعادل، رفع اتحاد تواركة رصيده إلى 5 نقاط، حصل عليها إجمالا من تعادلين وفوز واحد، في حين صارت حصيلة الوداد بقدر 4 نقاط، جمعها من تعادل وفوز، مقابل هزيمة في الجولة الأولى من الدوري الاحترافي الأول.

وبالنتيجة ذاتها (1-1)، انتهت المباراة التي جمعت بين المغرب التطواني والمغرب الفاسي، بملعب سانية الرمل بتطوان، والتي كانت شحيحة من حيث الفرص السانحة للتسجيل.

وشهدت هذه المباراة ضياع ضربة جزاء عن طريق اللاعب الفاسي حمزة الجناتي، قبل أن يتمكن الفريق التطواني من افتتاح التسجيل بواسطة محمد كمال (د:68)، فيما وقع هدف التعادل الظهير الأيسر سعد أيت الخرصة (د:90) لفائدة الفريق الفاسي.

وبتعادلهما، يضيف كل طرف نقطة واحدة إلى رصيده، لتصبح حصيلة “الماص” بقدر 4 نقاط، مقابل نقطتين لفريق “المات”، بعد لعبهما ثلاث جولات من الدوري الاحترافي الأول.

وستتواصل منافسات الدورة الثانية يوم غد السبت، من خلال مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة، بالملعب الكبير لأكادير في السادسة مساء، على أن تقام مواجهتان بعد غد الأحد، عندما يلتقي النادي المكناسي وشباب السوالم، في الرابعة عصرا، ويتبارى فريقا شباب المحمدية وأولمبيك آسفي، بملعب البشير بالمحمدية، انطلاقا من السادسة مساء.

ومقابل ذلك، أُرجئت 3 مباريات أخرى إلى أوقات لاحقة، بسبب الالتزام بالمشاركة القارية لكل من الرجاء الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان، في إطار مسابقتي “أبطال إفريقيا” وكأس الـ”كاف”.

 

مواضيع ذات صلة

20 سبتمبر 2024 - 21:30

جدل بخصوص أجانب الرجاء المسجلين بجامعة الكرة

20 سبتمبر 2024 - 20:30

قانون أجانب الأمل يرفع محترفي الرجاء إلى سبعة لاعبين

20 سبتمبر 2024 - 18:26

عمامو يرفض شروط الرجاء ويضعه في ورطة

20 سبتمبر 2024 - 14:00

زكرياء حدراف ل”جورنال سبور”: حبي للرجاء دفعني إلى التدخل في ملف الناهيري

20 سبتمبر 2024 - 13:00

“البطولة برو1”.. الدورة الثالثة تقام بـ5 مباريات فقط بسبب الالتزام القاري

19 سبتمبر 2024 - 22:00

3 لاعبين يرفضون أي اتفاق مع الرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.