اجتماع خاص بين سلامي ومسيري الفتح بسبب النتائج السلبية

قرر المكتب المديري لفريق الفتح الرباطي عقد اجتماع مع جمال سلامي، مدرب الفريق، لتدارس الوضعية الحالية للنادي، وأسباب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في المباريات الأخيرة.

ومني الفتح الرباطي بهزيمة جديدة أمام مولودية وجدة، أمس الأربعاء 03 يناير 2024، بهدفين لواحد، علما أن الفريق الرباطي كان متقدما في النتيجة بهدف لصفر.

واستغرب مسؤولو الفتح للتراجع الكبير لنتائج الفريق، ما تسبب في خسارة نقاط كثيرة في مباريات سهلة، كان يفترض أن يحسمها الفريق لصالحه.

وكان الفتح الرباطي قد تعادل أمام يوسفية برشيد، في الجولة الماضية في ميدانه، قبل أن يتعرض للهزيمة في الجولة الحالية أمام ممثل الشرق.

وينتظر أن يقدم سلامي، أسباب تراجع مستوى الفريق، وفشله في تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الماضية، أمام أندية تعاني أسفل الترتيب، وبعضها لا يخوض حصصه التدريبية، مثل ما حدث مع فريق اتحاد طنجة، الذي نجح في التعادل مع الفتح بالرباط.

ويرغب مسؤولو الفتح في تحقيق نتائج إيجابية لاحتلال مركز يمكن الفريق من لعب إحدى المنافسات الإفريقية على غرار الموسم الماضي، إذ قاد سلامي الفريق لاحتلال المركز الثالث، ولعب كأس الكاف، غير أنه أقصي بظلم تحكيمي من الدور الأول أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وتنتظر الفتح مواجهة قوية أمام فريق الجيش الملكي في “ديربي” العاصمة الرباط، سيجرى الاثنين المقبل في ملعب مولاي الحسن، برسم الجولة 15 من الدوري الاحترافي

 

مواضيع ذات صلة

13 يوليو 2024 - 23:15

غاريدو وفريقه الإيراني يغريان العملود ولاعبين وداديبن

13 يوليو 2024 - 18:02

موكوينا يطلب توفير كاميرات درون وأخرى حرارية ويمنع التدخل في التعاقدات

13 يوليو 2024 - 17:01

فريق الجيش الملكي يختار مدربا بولنديا خلفا للتونسي نابي

13 يوليو 2024 - 16:30

موكوينا يطلب معسكرا خارج المغرب استعدادا للموسم الجديد

13 يوليو 2024 - 14:36

الوداد ينهي نزاعه مع حارس مرماه مطيع

13 يوليو 2024 - 14:00

البحراوي ل”جورنال سبور”: رفضت عروضا كثيرة من أجل الأولمبيك

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.