اتحاد طنجة يفضل اللعب دون جمهور لتقليص كلفة التنقلات

وافق مسؤولو فريق اتحاد طنجة على العودة للاستقبال بملعب سانية الرمل بتطوان، في المواجهة التي ستجمعهم بفريق نهضة الزمامرة، برسم الجولة 14 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
واضطر مسؤولو اتحاد طنجة إلى العودة للعب بملعب سانية الرمل دون جمهور، لتفادي مصاريف التنقل والإقامة للعب في مدينة أخرى، خاصة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق.
وسبق لاتحاد طنجة أن استقبل في ملعب البشير بالمحمدية، للاستفادة من حضور جماهيره، غير أن الأزمة المالية والوضع الحرج الذي يعيشه الفريق فرض على مسؤوليه العودة للعب بتطوان.
وكان المكتب المسير لاتحاد طنجة قد اتخذ قرارا بالتخلي عن الاستقبال في ملعب سانية الرمل، احتجاجا على منع جماهير الفريق من التنقل لتشجيع اللاعبين.
وتمنع سلطات تطوان جماهير اتحاد طنجة من التنقل إلى سانية الرمل، تفاديا لاندلاع أحداث شغب بينهما وبين جماهير المغرب التطواني، ما سيتسبب في أضرار وإصابات في صفوف المواطنين.
من جهة أخرى، يواصل لاعبو اتحاد طنجة إضرابهم عن التداريب للأسبوع السابع على التوالي، إذ سيواجهون فريق نهضة الزمامرة دون أن يكونوا خاضو أي حصة تدريبية.
ورغم الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق الطنجي أمام الرجاء الرياضي في الأسبوع الماضي، إلا أن المكتب المسير لم يتحرك لعقد أي اجتماع مع الطاقم التقني واللاعبين، لعلمه بالأسباب الحقيقية للمشكل، وكذا لتفادي مطالبة اللاعبين للمسيرين بمستحقاتهم المالية العالقة.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

16 يوليو 2024 - 20:00

الرجاء يحدد موعد مباراته الإعدادية أمام بيتيس

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.