إقالة سريعة لعبد الرحيم طاليب من مهامه في نهضة الزمامرة

قرر عبد السلام بلقشور، رئيس فريق نهضة الزمامرة، إقالة عبد الرحيم طاليب، المدير التقني للفريق من منصبه، في الأسبوع الجاري.


وأنهى بلقشور ارتباطه طاليب بالزمامرة، بسبب غياب الأخير المتكرر عن بعض الحصص التدريبية، وعدم وضع برنامج خاص بتكوين الفئات الصغرى، حسب ما أكدته مصادر من داخل النادي.

وفاجأ بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، طاليب بإقالته من منصبه، أسابيع قليلة بعد تعيينه مديرا تقنيا، خاصة أن الأخير، حسب مصادر من الفريق، لم يقدم أية تقارير تقنية لمسيري النادي، لمعرفة مستوى الفئات الصغرى، والأطر التقنية داخل النادي.

وكان نهضة الزمامرة قد أقال في وقت سابق مدربه عزيز كركاش، وعوضه بمحمد أمين بنهاشم، المدرب السابق للفتح الرباطي، وشباب المحمدية.

وغاب طاليب عن الساحة التدريبية في الموسم الماضي، إلى حدود الجولات الخمس الأخيرة للدوري الاحترافي، إذ أشرف على تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي، إلا أنه حصد نتائج سلبية تسبب في نزوله للقسم الثاني.

ويتوفر طاليب على تجربة تدريبية كبيرة في الدوري الاحترافي، إذ سبق له أن أشرف على تدريب أندية الوداد الرياضي، والجيش الملكي، والدفاع الجديدي، والمغرب التطواني، ونهضة بركان، وأندية أخرى بارزة، ولعب نهائيين لكأس العرش، إلا أنه لم ينجح في الظفر بهما.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 16:00

المغرب التطواني يحدد ثاني غشت موعدا لانتخاب رئيس له

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

17 يوليو 2024 - 11:00

رضا حكم.. من يكون المدرب الجديد للكوكب المراكشي؟

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.