إشبيلية يحدد قيمة التخلي عن مهاجمه المغربي النصيري

تتقاطر عروض أندية من مختلف الدوريات على فريق إشبيلية الإسباني، في تسابق للhستفادة من خدمات المهاجم المغربي يوسف النصيري، نتيجة الأداء الكبير الذي بصم عليه مهاجم “أسود الأطلس”، في السنوات الأخيرة.

ويمتد عقد النصيري مع إشبيلية لموسم إضافي، غير أن الفريق الاندلسي سيسعى إلى الاسفادة ماديا من انتقال اللاعب، مخافة رحيله مجانا، مع انتهاء عقده.

وحدد فريق إشبيلية مبلغ 30 مليون أورو، مقابل التخلي عن خدمات اللاعب، حسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، ما أبلغ به الأندية الراغبة في التعاقد مع النصيري.

ويتنافس فريقا توتنهام وأستون فيلا الإنجليزيين على صفقة اللاعب، بالإضافة إلى ويست هام يونايتد بقيادة مدربه الجديد جوليان لوبيتيغي، الذي يعرف النصيري جيدا، بعدما سبق له الإشراف عليه داخل إشبيلية.

و يبدو أن الدولي المغربي، الذي تمكن هذا الموسم من توقيع 20 هدفا في مختلف المسابقات، منها 16 في الدوري الإسباني “الليغا”، متحمس لخوض تجربة جديدة بالبريمرليغ،حسب “راديو إشبيلية”.

وتابعت الصحيفة بأن توتنهام، الذي يعاني أزمة في مركز المهاجم الصريح، قد يجد ضالته في النصيري ليكون منافسا للبرازيلي ريتشارليسون، الذي خيب آمال مسؤولي الفريق، فيما المدير الرياضي لنادي أستون فيلا، مونشي، الذي كان وراء اكتشاف إمكانيات النصيري و جلبه إلى إشبيلية من ليغانيس بقيمة 20 مليون أورو، فإنه يثق كثيرا في اللاعب ويراه مناسبا جدا لكتيبة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

 

مواضيع ذات صلة

29 سبتمبر 2024 - 15:00

الداخلة تحتضن منافسات كأس العالم للكايت سورف وكأس العالم للوينغ فويل 

28 سبتمبر 2024 - 14:00

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مباراتين

27 سبتمبر 2024 - 22:10

“السوبر الإفريقي”.. “زمالك بنتايك” يتوج بطلا على حساب “أهلي عطية الله وسليم”

27 سبتمبر 2024 - 16:35

نظام جديد بالدوري النسوي بداية من الموسم المقبل

27 سبتمبر 2024 - 14:15

ريال مدريد يطارد رقم برشلونة في الليغا

27 سبتمبر 2024 - 13:00

بسبب العنصرية.. الاتحاد الأوروبي يغرم برشلونة ويحرمه من جماهيره لمباراة واحدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.