“أبطال إفريقيا”.. المريخ يحل اليوم بالمغرب للاستئناس والاستعداد المبكر للجيش 

يحل الوفد الرياضي لنادي المريخ السوداني يومه الاثنين بالمغرب، تأهبا لمباراته المقبلة ضد الجيش الملكي، والمصيرية في سياق التنافس على حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المتوقع أن تصل بعثة المريخ السوداني إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء يومه الاثنين، بعدما غادرت أمس الأحد مدينة جوبا بجنوب السودان، وهي المدينة التي احتضنت ذهاب لقاء المريخ والجيش الملكي (2-2).

وفيما تتشكل بعثة المريخ من عضو مجلس الإدارة أيمن المقبول رئيسا للوفد الرياضي، رفقة بعض أعضاء المكتب المسير للفريق السوداني، إلى جانب اللاعبين والطاقمين التقني والطبي، فإن خصم الفريق العسكري سيبدأ تحضيراته انطلاقا من يوم غد الثلاثاء، قبل مواصلة تداريبه بشكل يومي.

ويأتي قرار حلول الفريق السوداني بالمغرب مبكرا، وعلى بعد 6 أيام كاملة من موعد نزال الإياب، المقرر إجراؤه يوم الأحد المقبل، في إطار رغبته في الاستئناس مع الأجواء المغربية، أملا منه في انتزاع الفوز والتـأهل القاري على حساب النادي المغربي؛ وهو ما يؤشر على فصل كروي حاسم وقوي بين الفريقين، ويدفع النادي العسكري إلى اتخاذ مزيد من الحيطة والحذر، تفاديا لأي نتيجة معاكسة.

ومن جانب الجيش الملكي، طرف هذه المباراة وممثل كرة القدم المغربية في دوري “التشامبيزليغ”، فإنه سيعود بدوره إلى أرض المغرب، يومه الاثنين، بعد أن خاض حصة تدريبية لإزالة العياء بمدينة جوبا، أمس الأحد، علما أنه تمكن من تحقيق التعادل في ذهاب أول أمس السبت أمام المريخ بهدفين لمثلهما (2-2) خارج القواعد.

وتبعا لنتيجة التعادل ذهابا بالسودان (2-2)، فإن مواجهة الإياب بين الجيش الملكي وضيفه المريخ ستكون قوية ومصيرية في سباق البحث عن التأهل إلى دور مجموعات “أبطال إفريقيا”، وهي المقابلة التي سيحتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط، يوم الأحد القادم، بداية من الساعة السابعة مساء.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 15:00

“التشامبينزليغ”.. سامارتكس الغاني يحط الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الرجاء

19 سبتمبر 2024 - 12:00

الرجاء لجماهيره: هذا هو موعد سحب تذاكر مباراة سامارتكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 14:00

“التشامبينزليغ”.. الجيش الملكي يباشر اليوم استعداداته للمريخ السوداني

18 سبتمبر 2024 - 11:15

مدرب المريخ: أثق في قدرات اللاعبين لتجاوز الجيش والتأهل قاريا

17 سبتمبر 2024 - 20:30

كأس الـ”كاف”.. تحكيم من مدغشقر لقيادة مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

16 سبتمبر 2024 - 16:00

مدرب الرجاء في موقف صعب قبل مباراة العودة أمام سامارتيكس الغاني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.